02‏/09‏/2008

لماذا أنا هنا؟؟


لماذا أنا هنا؟ أتسائل الان.. نعم... إني أتسائل بعد أن قررت الدخول إلى عالم التدوين. الجواب ليس بديهيا كما يبدو. الكثيرون ممن هم حولي يدونون ويكتبون وينطلقون بأفكارهم وأحلامهم إلى الشبكة، ومع أني أحب الكتابة والتعبير مثلهم إلا أنني لا أزال مترددة حتى وأنا أكتب هذه الكلمات.

حولي وفي هذه اللحظة بالذات، فتاة "بتموت" في التدوين، وهي التي "زنّت" على رأسي عشرات المرات بأن أبدأ. وفجاة.. وبعد أن غاب النوم من عيني.. قررت أن لا أغيب عن الشبكة أكثر وأن أبدأ.

يقولون أن الكتابة تساعد على تطوير الأفكار.. نعم هذا صحيح. تعتمل الأفكار في داخلي وحان لها أن تخرج. وحيث أني أعتبر كل كلمة تخرج مني مسئولية بحد ذاتها، وأن كل فكرة تعبر عنّي وعن واقعي المركب. فإني سأكون كما أنا بلا زخارف ولا مجاملات.

سأناقض نفسي.. وستتغير ملامحي وأنا أكتب. فأنا أكتب أولا حتى أعيش وأكتب لكم فلا تبخلوا بالرد.

ليست هناك تعليقات: